كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التخلص من الفشل قرار من صناعتك أنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعناعه

avatar

المساهمات : 4645
تاريخ التسجيل : 24/01/2014

مُساهمةموضوع: التخلص من الفشل قرار من صناعتك أنت    الأحد أبريل 06, 2014 1:36 pm

إذا كانت هناك بعض الأشياء التي لا تشعر تجاهها بالسعادة .. في علاقاتك، أو صحتك، أو عملك، أو أسرتك.. اتخذ قراراً الآن بكيفية تغيير هذا الشيء، وعليك أن تتذكر أن الفشل مجرد سوء تقدير للأمور، وأن النجاح ينبع من اتخاذ زمام المبادرة، ومتابعتها، والمثابرة عليها.
حددي هدفك
حدد لنفسك هدفا واضحاً واتخذ قراراً الآن بتحقيقه، وابدأ بالفعل في الخطوات التي تقربك منه، ولا تستخف بأي خطوة فالأشياء مهما بدت بسيطة، فهي تختصر المسافة بيننا وبين أحلامنا.
كيف تتخلصين من الاكتئاب؟
الشكوى من الاكتئاب والتوتر أصبحت هي الشكوى التي يعاني منها معظم زوار الأطباء النفسيين، وذلك نتيجة المرور بالعديد من المواقف السيئة التي تصادف هؤلاء الناس.
ومن أجل الحصول على صحة نفسية سليمة لتتفوقي على الظروف والمشكلات التي تصادفك دون الحاجة لزيارة عيادات الأطباء النفسيين حاولي الآتي
الاختلاط بالآخرين
الاعتقاد بأن النوم أوالجلوس في المنزل دون الاختلاط بالناس هو السبب الرئيسي في حل مشكلة الاكتئاب والحزن اعتقاد خاطئ، وهذا ما أكدته الدراسات والبحوثات التي أثبتت على بعض الحالات، كما أثبتت الدراسات أن الاختلاط بالآخرين سبب هام للتخلص من مشكلات الضيق والاكتئاب، لذلك احرصى على قضاء الأوقات التي تشعرين فيها بالاكتئاب والحزن إلى جانب من تحبيهم لتتخلصي من هذه المشكلة.
ابتعدي عن الوجبات السريعة
أثبتت الدرسات النفسية أن 51% من الذين يتناولون الوجبات السريعة بشكل دوري يصابون بالاكتئاب، لذلك احرصي على الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة قدر الإمكان لتتفادي الإصابة بالاكتئاب والحزن.
الجسم السليم
لا عجب من أن الجسم السليم يساعد صاحبه في الحصول على صحة نفسية سليمة، فالدراسات النفسية أثبتت أن نسبة كبيرة من الذين يعانون من السمنة يعانون أيضًا من التوتر والاكتئاب، كما أثبتت أيضًا الدراسات أن التكاسل عن أداء التمارين الرياضية له سبب كبير في الإصابة بالاكتئاب، لذلك احرصي على ممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة 3 مرات أسبوعيًا لتتجنبي هذه المشكلة النفسية الخطيرة.
مشكلة وراثية
لا تتعجبي من انتقال الأمراض النفسية إلى أبناء الأسرة وراثيًا فهذا ما أثبتته الدرسات الحديثة، لذلك كوني إيجابية لتتخلصي من هذه المشكلة إذا كنت تشتكين من الإصابة المزمنة بالاكتئاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التخلص من الفشل قرار من صناعتك أنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات ناصر :: المنتدى :: قسم عالم حواء-
انتقل الى: