بنات ناصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

: الفرق بين شباب اول وشباب هاليومين بدون زعل

كاتب الموضوعرسالة
نعناعه

نعناعه

المساهمات : 11057

: الفرق بين شباب اول وشباب هاليومين بدون زعل  Empty
مُساهمةموضوع: : الفرق بين شباب اول وشباب هاليومين بدون زعل    : الفرق بين شباب اول وشباب هاليومين بدون زعل  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2014 7:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام ع اشرف الانبياء والمرسلين أما بعد << حسيت اني ف اذاعة الطابور الصباحي ههههه
عموماً نبدأ ع بركة الله هالموضوع لبعض الناس اللي بس يقارنون .. خصوصاً بين بنات اول وبنات الحين ما بقى شي ما قاله الله يهديه بس << يعنني كاملين هههه
طبعاً هذه بعض الفروق بين شباب اول وغالبية شباب هاليومين الله يصلحهم << عجووووز ههههه
ركزوا ع كلمة غالبية بس عشان محد يزعل ويقول بكل براءة انا مو كذا.. ما ظنيت والله ههههه
اولاً / شباب اول ونظرتهم للبنت :
يعتبرها مثل اخته مين ما كانت ولا يتجرأ حتى يقز
وبنت الجيران عنده شي مقدس يا ويـــل يا سواد ليل اللي يغلط عليها مثلها مثل اخته << حتى يمكن يخاف عليها اكثر من اخته , تعرفون لزوم
الهياط اللي من اول للحين طرف ثابت وصفة مشتركة ههه
شباب الحين ونظرتهم للبنت :
باختصــــــــار : الله يعين اللي تكون راكبة مع سواق خصوصاً اذا كان غبي و رخمة << معاناتي ههههههه
لانها ماراح تسلم من شرهم بيلحقها لين توصل للمكان اللي رايحة له ويسوون لها موكب مدري خايفين عليها مثلاً << فكوها من شركم بس ههههه

ثانياً / الرجال اول مع زوجته :
( طبعاً هالكلام مو من عندي من اعتراف غرشوب 2000ههههه ) << مشكووور ع المساعدة هههه
يشوف زوجته ملاك وتلاقي وجهها وجه عنز << اما عنز مرة وحدة ههههه يا عليك تعليق
وانا متأكدة انه يحبها ويموت فيها وهي عنده بالدنيا كلها ومع ذلك ما تقدر ترفع صوتها عليه << شخصية الاخ .
ويخلص لها لين يموت << يا هذا الحب يا بلاش مهند ع غفلة !! هههههه
لانه ( التبرير ايضاً من غرشوب مالي شغل )
ما يشــــوف غيرها << حظهم اجل البنات اول
هههههه

أما الحين شباب هاليومين :
والله ما يملى عيونهم الا ......... مراعاة للمشاعر لا اقل ولا اكثر ماراح اكمل الكلمة << نصــابة خافت تنجلد هههههههه .. يا ويلي بس
ولو زوجته تخقق ماراح يلتفت لها لانه يشوف غيرها كثير وتجيك هالخبلة يا عمري تحسبه يحبها ويموت فيها وهو عنده الف وحدة ع دكة الاحتياط << يا حبهم للنصب سبحان الله ما يعجبهم العجب طماعين ولا جاء يكذب شوفوا وش يصير

^
^
^
1ـ حبيبتي تصدقين اني من اول مرة عرفتك حبيتك << الله ع العاشق الولهان حب من اول نظرة مدري من اول كلمة ههههه
2ـ افهمي يا بنت الناس ما اقدر اعيش بدونك << مقطعته الرومنسية يقاله مهند ,, بس الشكوى لله مهند لو يدري ان هالشعب بيقلده بالكذب كان اعتزل قبل نور ههههه
3ـ متى تمر السنين والقى نفسي موظف وعندي راتب وفلة و ... و ... الخ عشان اجي واخطبك << ع كذا بتنتظر المسيكينة 25 سنة ع ما يكون نفسه و25 سنة ثانية عشان يتكرم ويخطبها .. راح عمرها اجل ههههه
4ـ ولا قالت ما همني البيت ولا الفلوس بس تعال اخطبني يبدأ الاخ يهايط ويقولها لا يا عمري يا اسكنك في بيت يعزك مثل ما كنتي ف بيت ابوك ولا الشكوى لله بصبر ع بعدك << جتني الصيحة تصدق !! هههههههه لا يكثر بس
5ـ حبيبتي ابي أي صورة لك عشان اضمها << قال يضمها قال .. الا عشان تهددها لا طفشت منها هههه

ويبقى الكذب السلاح الاول عندهم للفوز بالغنيمة << حسيت اننا بحرب هههههه
أما اول يا عمري اذا حب حب وقطع نفسه بالحب حب وحدة قريبة منه وبعد معاناة واقناع اخوياه يتجرأ اخيرا ويكتب لها رسالة مرسوم فيها قلب كبير فيه سهم بالنص و مكتوب عليه حرفه وحرفها هههه
<< يا عيــــــــــــــني ع البراءة ههههه
ثالثاً / فوارق عامة << اموووت ع الفصحى هههه

شباب اول : ما يعرفون غير الثوب ولا بدعوا ويقالهم دشروا لبسوا يا عمري سروال سنه وفنيله علاقي هذا متى لا راحوا الشرقية عشان البحر والسباحة وفوق كذا تلاقون شيابهم ( اللي هم اجداد اجدادنا هههه ) قطعوا العقال على ظهورهم وش هالبس يا تزليل الحياء انا اوريك وخذ لك ضرب وتصفيق وهو يا قلبي صابر << صابر ع بعدك انا صابر ااااه .. ولا مالها دخل ؟ ههههه طيب
ولا بغيته بوقت المرجلة عز الله لقيته بك وقت وكل حارة وكل شبر وزنقة زنقة والى الامـــــــــام سر ههههههههههه

شباب الحين :
يا حليل سروال السنه بس !!
يا عليهم لبس مدري وش يبي !! << يقالهم كاشخين ههههه يا ويلي شكل نهايتي قربت وانا ما خلصت الحش ,,, كله من اللي حرضني عشان اكتب هالموضوع عارف نفسه اااه بس ليتني ما طاوعته احس اني بروح فيها بس يلا خربانة خربانة بكمل :
المهم اللبس حدث ولا حرج والهيئة عاد نشفت ريقهم بس لا فائدة من ذلك ما يفهمون << غصب هو هههه
طيحنـــــي .. بابا ســــامحني ...!!!!!

الا السحاب من وراء وش يبي وش موقعه من الاعراب ؟ ههههههههههااااااااااي
لا والمشكلة لا جاء وقت الجد ما عندك احد << احنا صرنا اخشن وادفش منهم ههههه
بس يلا ما عليه زمن تبادل الادوار ههههههه
وفيه فروق كثيرة ما تخلص بس مابي اتهور اكثر الله يستر بس << جبـــانة هههههه
وفي الختام
كفارة المجلس ( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك )
عاد لحد يزززززززعل اللي بيزعل بزعل عليه هههههههههههههه
لا جد مانبي زعل تراها مزززززح ...
للامانة بعض المقتطفات << اهم شي
منـــــــــــقوووولـــــــــــة
للمرة المليون اقول بيلـــــــــــز لاحد يزعل مني ...

: الفرق بين شباب اول وشباب هاليومين بدون زعل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  تخيلو الدنيا بدون شباب !!!!!
» صبايا وشباب! هل عقلكم أنضج من عمركم؟ أم أنّكم في مرحلة طيش الشباب؟
» بدون سكر حلويات صحية ✔️ 3 وصفات حلا سهلة ولذيذة ناكلها بدون ندم
» بدون لحوم بدون تكاليف طبخات سهلة ولذيذة ومغذية جدا ✌???? ربي ينصر اهلنا في غزة
» عندك دقيق لازم تجربي رغيف الخبز بديل التوست ???? بدون قوالب بدون تعقيدات