كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .( اعرفى شخصيتك ).( اسئله كتير جوبى عليها)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعناعه

avatar

المساهمات : 4201
تاريخ التسجيل : 24/01/2014

مُساهمةموضوع: .( اعرفى شخصيتك ).( اسئله كتير جوبى عليها)    الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 4:35 pm

الاولى

التانيه
اعرف شخصيتك الرومانسيه من اول حرف في اسمك ..
---------------------------------------------------هل يبدأ أسمك بحرف : (a)يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم.
وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك.
إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.

هل يبدأ أسمك بحرف : (b)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقي الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.
خاص جداً في إستخدام تعبيراتك ومحدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب.
صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلي أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. تمتلك القدرة علي خوض المغامرات.


هل يبدأ أسمك بحرف : (c)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية. تفتقد إلي علاقة حميمة وقرب الحبيب وتميل دائماً إلي جعل العلاقات العاطفية تأخد شكل جادي ورسمي.
تنظر إلي حبيبك بأكثر من نظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.
يعبر الحرف الأول من اسمك إلي أنك أيضاً حساس جداًَ تحتاج إلي شخص يحبك أو بالأحري يعشقك ، وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتي تحقق ذلك. خبير في التحكم في رغاباتك ويمكن ان تعيش سعيداً بدونها.

هل يبدأ أسمك بحرف : (d)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.
وعلي الرغم من ذلك فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة . فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ، ولكن أحياناً يتحول الحب لديك إلي حب إمتلاك وغيرة .
طبعك حاد جداً ، موهوب وتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الأخرون التقرب منك فإنهم لاتستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحرر في تصرفاتك لكن بوعي. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك.

هل يبدأ أسمك بحرف : (e)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب. تكره التنافر والتمزق ولذلك فإنك تستمتع بالمناقشات الجادة حين بعد حين لإثارة المواضيع والأمور.
التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبل النوم.
هل يبدأ أسمك بحرف : (f)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان. وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.


هل يبدأ أسمك بحرف : (g)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخل نفسك وداخل حبيبك. تستجيب إلي حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.
إنك حساس وتعرف كيف تصل إلي ذروة الأحساس والإثارة لأنك بطبعك مدقق وموسوس. نشيط للغاية ولا تحس بالإرهاق ولا بالتعب أبداً . بالنسبة لك واجباتك ومسئولياتك تحتل المكانة الأولي في حياتك فبل أي شئ أخر. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.

هل يبدأ أسمك بحرف : (h)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي شخص يزيد إستمتاعك بالحياة و باللهو وفي كل شئ تبحث عنه. من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنت محب ، حنون ، رقيق ، وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتك .
تميل إلي الحرص في كل تصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك . وتتميز بأنك حبيب حساس وصبور. فأنت تتحمل وتصبر إلي أن يصبح كل شئ وفق هواك ورغبتك. تجاهد في ان تصل إلي الكمال ، صعب إرضائك ، وقوي في إعتناق مبادئك ومعتقداتك.
لا تتأثر بمن حولك ، فلديك خلفياتك الخاصة بك. يعتمد عليك الآخرين دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات. أنت إنسان حالم شغوف بالحياة.

هل يبدأ أسمك بحرف : (i)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج بشدة إلي أن تحب وتُحب وأن يقدر حبك من الطرف الأخر. تتمتع بالرفاهية والأحساس.
تهوي التطلع والبحث. تبحث عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك حسياً ومادياً ومعنوياً. مملول بطبعك تهوي التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر.
علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لأنك تضل غالباًَ طريقك. لا يعد الأخلاص من سماتك الواضحة إلا أنك مخلص. تهوي الأحاسيس المادية بشكل شره.

هل يبدأ أسمك بحرف : (j)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية. وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.
ولكنك لست دائماً تستغلها في الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل، تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاء بدون إدراك.
وعلي الرغم من ذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلي أن تُسقي وتُرعي وتنشأ في الحب.

هل يبدأ أسمك بحرف : (k)
يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول. جذاب جداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جادي جداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريم جداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز.

هل يبدأ أسمك بحرف : (l)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك رومانسي الطبع تنجذب إلي فتنة الحب وسحره. شريك حياتك هو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة . تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلي الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟.

هل يبدأ أسمك بحرف : (m)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة.

هل يبدأ أسمك بحرف n)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك عاطفي وحساس وخيالي. عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.

هل يبدأ أسمك بحرف : (o)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تميل جداً إلي المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب علي عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.

هل يبدأ أسمك بحرف : (p)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك شخص مدرك وشاعر بآداب مجتمعك. لاتجرأ علي التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغب في شريك حياة يهتم بمظهره ووسيم ولكن يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.

هل يبدأ أسمك بحرف : (q)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثيرمن الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلي من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتي تستمر في حياتك إلي حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .

هل يبدأ أسمك بحرف : (r)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلي شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً.

هل يبدأ أسمك بحرف : (s)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.
علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
تحب أن تكون في بؤرة الضوء.
تميل إلي الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلي الرغم من ذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.
تستطيع أن تكون أى شخص وأن تلعب أى دور فانت علي دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة.
تأخذ حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبث. يمكنك الإنتظار حتي تعثر علي الشخص المناسب لك.
يغلب عليك طابع الكرم والعطاء وغالباً نكران الذات. فأنت طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذه الصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص. وايضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.

هل يبدأ أسمك بحرف : (t)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديك المقدرة علي علي جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر علي أحلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي وهذا لايعد بالشئ الجيد دائما حيث أن التغيير يفتح مجال لخلق فرص جديدة. لا تهتم بنصائح الآخرين ولكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك فلا تستهتر بها.

هل يبدأ أسمك بحرف : (u)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون في قمة السعادة عندما تحب. وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكف عن البحث عن شخص تحبه و تعشقه. فمن وجه نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي. دائم الحاجة إلي مغامرة جديدة وإحساس بالحماس متجدد لأنك تشعر بالحرية المطلقة. تستمتع بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء . مهتم بمظهرك وتحب أن تكون أنيق. تحب إيثارمشاعر الآخرين علي مشاعرك الشخصية.

هل يبدأ أسمك بحرف : (v)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتي تتعرف جيداً علي الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتي تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلي الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إلي عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أوالقلق والحيرة.

هل يبدأ أسمك بحرف : (w)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبري لدفعك إلي الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنك لاتستطيع أن تري المحبوب والمحبوب فقط علي طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أن تري حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل علي محبوبك بشئ ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألعيب الحب و مفاجئاته.

هل يبدأ أسمك بحرف : (x)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك تحتاج بإستمرار إلي أن تعيش في إثارة فأنت بطبعك ملمول. لديك القدرة علي أن تستمر في اكثر من علاقة في آن واحد بسهولة. لا تسطيع أن تكف عن التفكير فأنت موهوب وبارع فبإمكانك أن تقوم بعملين في نفس الوقت.

هل يبدأ أسمك بحرف y:
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلي المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلي إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلي معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.

هل يبدأ أسمك بحرف : (z)
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتي الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت تري نفسك بمثابة المنقذ
__________________



التالته

ــــــــ
شوفوا الكلمات دى
اختار منها الكلمة اللي تيجي على مزاجك
أو نطقها سلس بالنسبة ليك
وشوف شخصيتكـ بعدين

الكلمة الأولى : NAMI

الكلمة الثانية : ASSA

الكلمة الثالثة : SOUKI

الكلمة الرابعة : HANA,A

لازم تختــار أول .. بعدين تنـزل

.
.

.
.


يلا تعالوا شوفوا شخصياتكم



الكلمة الأولى
أنت إنسان غامض نوعا ما .. وتخاف تبوح بكل أسرارك لأي شخص ممكن
شرس فجأة و هادئ فجأة .. ممكن تكون مزاجي لكن مو بشكل كبير
هذا التفسير لمعنى الاسم Nami معناها الأمواج


الكلمة الثانية
إنسان أبيض .. مو بلون البشرة .. أبيض القلب بطبيعتك طيب وحساس
تحب النظام بشكل كبير .. وممكن تعصب لو شفت شيء مو صحيح
في أي مكان .. إنسان يحب يتم على طبيعته
هذا التفسير لمعنى الاسم Assa معناها الصباح


الكلمة الثالثة
إنسان طموح بشكل كبير .. وممكن تكون آخر واحد من اللي حواليك
يفقد الأمل بأي شيء .. شجاع ولك حياة سعيدة
تحب الصراحة وتعطي الغلطان أكثر من فرصة حتى لو صار الأمر مو معقول
هذا التفسير لمعنى الاسم Souki معناها الأمل العظيم الكبيـر

الكلمة الرابعة
إنسان شفااااااااااااف لأبعد الحدود .. ممكن يبكي لأي شيء
مو دلوع لكن .. لأنه شفاف أي شيء يأثر فيه .. سواء أمر يخص العائلة أو الغرباء
يتحكم بعواطفه وأفكاره . قلة ما يفكر بنفسه أو بغيره يصب تفكيره
لشيء سخيف مع أن الكل يحبه وينصحه
هذا التفسير لمعنى الاسم Hana,a معناها الزهرة
ღ ღ





الرابعه
ــــــــــــــ
(( آعرف شخصيتكـ من عمركـ ))
وضع علمآء آلنفس تطورآت آلشخصية مع آزدياد عمر آلآنسان..

تطور آلمرأة وآلرجل في مرآحل آلعمر :

(( آعرف شخصيتكـ من عمركـ ))
وضع علمآء آلنفس تطورآت آلشخصية مع آزدياد عمر آلآنسان..

تطور آلمرأة وآلرجل في مرآحل آلعمر :


آلعمر __ آلمرأة __ آلرجل

15 __ فضولية __ طفــل

16 __ حآلمـة __ فضولي

17 __ متفتحة __ سـآذج

18 __ متحمسة __ طـآهر

19 __ مضطربة __ مستبد

20 __ جذآبـة __ صريـح

21 __ صريحـة __ مــرح

22 __ مقنعـة __ مقنـع

23__ قليلة آلآكترآث __ كريـم

24 __ لطيفه __ عآشـق

25 __ وآثقة من نفسهآ __ وآثـق من نفسه

26 __ شيطآنة __ رشيـد

27 __إيجآبية __ خـدوم

28 __ عآشقـة __ نشيط في آلعمل

29 __ مزعجة __ طيــب

30 __ متزنة __ آنيـس

31 __ قنوعة __ محترس

32 __ محترسة __ متقلب

33 __ ذكية __ طمـوح

34 __ زوجة __ سآحر

35 __ أم __ روحآني

36 __ قلقة __ متـزن

37 __ غيرى __ لآيقاوم

38 __ مقلقة __ زوج

39 __ سريعة آلغضب __ غيـور

40 __ غير رآضية __ ذكــي

41 __ خآئبة __ مآكـر

42 __ سآخطة __ عآدم آلثقة

43 __ تعبة __ شديد آلجـد

44 __ أنآنية __ ثآئـر

45 __ جشعة __ شديدآلثورآن

46 __ غير متزنة __ جشـع

47 __ تعبة __ مخدوع

48 __ نآضجة __ مشمئز

49 __ منقآدة __ تعــب

50 __ فيلسوفة __ فيلسوف

51 __ خآمدة __ سآخـر

52 __ سلبية __ نآضـج

53 __ غآئبة __ سآخـط

54 __ أنيسة __ غيـر متزن

55 __ منهكة __ هآديء

مش حأنسأل ازا فيها احراج
ما عمرك!!!
بس شوف في أي مرحلة انت
الخامسه
ـــــــــــــــ
على حسب ماقريت أظن أن البنات تتنوع صفاتهم على حسب أشهر ميلادهم,, كمايلي......

(((مواليد شهر يناير )
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار
أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من
المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد ،بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً التيسط معهم ، لكن م ن يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!

((مواليد شهر فبراير ))


هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء و تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و
لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان.
شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و
في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخص ية مستقلة و دأبها
في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.

((مواليد شهر مارس ))


هذه المرأه مثال للسحر و الجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً.........
ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها . و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...

((مواليد شهر إبريل ))

هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق. عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب،جريئة عصبية..لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام، فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها..و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة
الإنفاق و تبديد المال، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال.. الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها..فهي في منتهى الصراحة..لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من ن ظرة واحدة، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه، تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائماً قلقة متوترة.

((مواليد شهر مايو ))

هذه المرأة لا تستطيع التنازل عنها، إنها جميلة مرحة تنظر إلى الحياة بمنظار وردي، تزرع البهجة في روحك، تجعل التفاؤل يتسلل إلى مسامكمهما كانت كآبتك فهي قمة في الحنان ورفاهية الحس، تقدم العون للجميع.. تحقق نجاحات في جميع مراحل عمرها، واعية بعيدة النظر. لها قدرة فائقة على تحويل كل شيء و أي شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة
وحياتها مسالمة جميلة. تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر
رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهدا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و
على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه.. لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال
العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها..

((مواليد شهر يونيو ))

هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة
والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو
باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغ رها الكلام العطفي ومعسول
القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا
في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من
الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه
جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة غالصيرة و غالباً ما يكون في
دارها قفص للطيور المفردة .

((مواليد شهر يوليو))

هذه المرأة متفائلة دائماً..ثابتة الرأي..تهوى المغامرات الصعبة..لا
تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف..و تصرفاتها عموماً تتسم بالخجل و
التهذيب..تصدق بسهولة شديدة كل ما يقال لها..تقف إلى جانب أصدقائها
في كل المواقف وخاصة أصعبها ، جميلة الخلق .........كثيرة النشاط .. مجدة
في العمل .. وتنجح أحياناً في المكر و الخداع
قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن، وتنسى
الاهتمام بصحتها ، المرأة تعتمد على نفسها ، وتضحي في سبيل سعادة
وراحة من حولها ..، ناعمة .......جميلة..كسولة بعض الشيء.. لا تبالغ في
مظاهرها الخارجية ..، قادرة على ترجمة أحا سيسها كلاماً واضحاً..وهذا
أفضل لها كثيراً..لأن الناس دائماً يحاولون استغلال صحتها ... يجب
ألا تحمل حالتها النفسية أي ضغط من أي نوع .. إذا ما شعرت بأي اختناق
أو ضيق من حولها يجب أن تقول بمنتهى الصراحة.. "كفى"!.

((مواليد شهر أغسطس ))

صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب
الكثير من المشكلات،كربمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب،
، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها
الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من
الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شيىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل
إلى النوم و البلادة، تختال في مشيتها و تهتم كثيراً بمظهرها و
أناقتها.

((مواليد شهر سبتمبر )) كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،
هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد
أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل
الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام،
تنفق مالها بحكمة..
علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و
نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن
يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب
الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.

((مواليد شهر أكتوبر ))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استع مال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة.
متألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في
وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبة الإقناع لكنها شديدة
العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة.
تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان
الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة
إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير...
و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في
الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا
تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت
مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و
الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..

((مواليد شهر نوفمبر ))

صاحبة إرادة قوية.. تعشق الاستقلال..عقلها يسبق عمرها وينتظرها
مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي .. تبني مشاريعها على أسس
متينة..وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم
بالسعادة والهناء.



عدل سابقا من قبل نعناعه في الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 4:36 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نعناعه

avatar

المساهمات : 4201
تاريخ التسجيل : 24/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: .( اعرفى شخصيتك ).( اسئله كتير جوبى عليها)    الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 4:35 pm

رياضية جدًا..أخلاقها..وجسمها..تحب التعاون مع الآخرين في حل
مشكلاتهم ...مخلصة..تضحي من أجل الآخرين..لديها أعماق عاطفية
ساحرة.وفاتنة..لا تقبل الأعمال الرديئة و لا تحترمها. مولعة بالحرية
وتكره أي نظام أو قانون، تميل إلى السفر..خيالية..صعبة
الإقناع........لديها أنوثة فواحة و غريزة قوية..عنيدة و مسيطرة.
ذاكرتها قوية، عقلها جبار، صريحة مع نفسها وصادقة مع الآخرين..لها
حيوية و نشاط فائقين..
تتمتع بروح قتالية و تميل إلى الإسراف بطبيعتها، عندما تريد شيئاً
تصمم عليه و تنجزه بجدارة..ملتزمة أمام نفسها و أمام الآخرين أحياناً
مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة...

((مواليد شهر ديسمبر ))تتميز بنظرتها المتفتحة على الحياة و هي الأكثر شعبية، و تتوقع من
الجميع البراعة و الحكمة.. قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة
و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. تحيط الآخرين بالحب و
الحنان..قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة
لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من
أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع
في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و
الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات.
عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن
التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في
انتظار أصدقاء جدد، أكثر مشكلاتها تكون بسبب الغيرة و كثرة الحاقدين
و الحاسدين حولها في كل مكان لأنها ذات قلب أبيض... تتحدث بعذوبة و
صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة
عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و ... الثقة بالنفس



السادسه
ـــــــــــــ
ممتع جدا ، 4 أسئلة فقط والأجوبة سوف تذهلك
لا تغش بالنظر إلى الأسئلة مسبقا فالدماغ كالمنطاد يعمل بشكل أفضل حين يكون مفتوحا . هذا الاختبار ممتع ولكن عليك أن تتبع التعليمات ولا تغش






تمنى شيئا قبل أن تبدأ الاختبار
تحذير! أجب على الأسئلة فيما انت تندرج إلى الأسفل
لن تحصل على النتائج الصحيحة ان اطلعت على الأسئلة مسبقا لذا عليك ان تنزل ببطء . يجب أن
تحضر ورقة وقلما لتسجل اجابتك وأجب بكل صراحة




(1)
رتب هذه الحيوانات الخمسة حسب الترتيب الذي تفضله
بقرة - نمر - خروف - حصان - خنزير




(2)
اكتب كلمة واحدة تصف فيها الآتي
كلب
قطة
فأر
قهوة
بحر





(3)
فكر في شخص (يعرفك ومهم بالنسبة إليك) لتربطه بأحد الألوان التالية (لاتكرر إجابتك مرتين) ضع اسما واحدا فقط لكل لون
أصفر - برتقالي - أحمر - أبيض - أخضر







هل انتهيت؟ تأكد من أن أجوبتك هي بالضبط ماتريده حقا




انظر إلى التفسير في الأسفل ولكن

كرر امنيتك مرة أخرى أولا




1
هذا تفسير الأولويات في حياتك من الأهم إلى الأقل أهمية لديك
البقرة: ترمز إلى المستقبل المهني
النمر: يرمز إلى عزة النفس
الخروف:يرمز إلى الحب
الحصان: يرمز إلى العائلة
الخنزير: يرمز إلى المال




2
وصفك للكلب يرمز لوصفك لشخصيتك
وصفك للقطة يرمز لشخصية شريك حياتك
وصفك للفأر يرمز لشخصية أعدائك
وصفك للقهوة يرمز لاحساسك تجاه الجنس
وصفك للبحر يرمز لوصفك لحياتك



3
الأصفر: شخص لا يمكنك أن تنساه أبدا
البرتقالي: شخص تعتبره صديقا حقيقيا لك
الأحمر: شخص تحبه فعلا
الأبيض: توأم روحك
الأخضر: شخص سوف تتذكره لبقية حياتك
السابعه
ــــــــــــــــــ
اعرفى شخصيتك من حجم يدك

اليد الكبيرة: صاحبها محلل ناجح ومفكر ناضج، متزن في أفعاله واثق بما يتخذه من قرارات دون مشورة الاخرين، فخور بنفسه ويتحكم بمشاعره ولا يفضلها على العقل، ونظرا لشخصيته القوية يصفه البعض بالاناني.
اليد الصغيرة: عاطفي وخيالي ويميل الى الاعمال الفنية والحرفية والراقية لأن افكاره تتوالد باستمرار، ونظرته سريعة وصائبة الى الامور المهمة في حياته، ومن الممكن ان يتخذ قرارات فورية قبل التفكير المملي بمردودها عليه لذلك فهو بحاجة الى التروي اكثر وهو طيب وحنون ويتأقلم مع الاخرين والعاطفة لديه تسيطر على العقل.
اليد القصيرة: يعاني صاحبها من الفوضى والتهور في حياته ويجد صعوبة في تنفيذ التزاماته مع الاخرين لان تصرفاته تحكمها الغريزة اكثر من العقل لذلك فإن حياته تفتقر الى الجدية والمنطق والتفكير السليم للمستقبل.
اليد الضيقة: عزيز النفس وخجول، حساس جدا ولطيف، ضعيف الشخصية، يجد صعوبة في اتخاذ القرارات ويبدو حذرا من الاخرين، صحته دقيقة يميل الى الاكتئاب الوجودي، لا يهتم كثيرا بشكله الخارجي وبهندامه ويسعى لإرضاء الاخرين.
اليد العريضة: واثق من نفسه ويستطيع ان يتدبر أموره مهما عظمت، لكنه عصبي ويملك جرأة كبيرة في العمل ويحب التسلط حتى ولو فقد السيطرة على نفسه وعلى لياقته في التصرف والكلام، كما أن المادة لديه تسيطر على العاطفة.
اليد الصلبة: عملي ومثابر ويتمتع صاحبها بصحة جيدة وقرارات حاسمة ويبقى يقظا لأتفه الامور حتى لا يقع في اي مأزق، لا يتأثر بالعوامل الخارجية ويبقى على طبيعته لذلك فهو يفتقر الى الرومانسية.
اليد القاسية: عنيد وشرس ويجد صعوبة في التفاهم مع الاخرين لان تفكيره مغلق ولا يحب ان يبني علاقات اجتماعية ويفضل التفرد بآرائه حتى ولو كان على خطأ.
اليد الغليظة: صاحبها يحترم نفسه ويحافظ على علاقته مع الاخرين ويعمل على النجاح ويجب المال والتمتع به، شجاع ومقدام ويسعى دائما الى الافضل، الحياة معه متعة دائمة.
اليد الطرية: صاحبها خياله واسع ورومانسي، يضع خططه في العمل بطرق دبلوماسية وهادئة واحيانا بطيئة، لذلك فهو بحاجة الى بعض الحركة والنشاط في الانتاج ليلقى النجاح المطلوب.
اليد اللينة: فكر لين ومحلل منطقي وعميق في اتخاذ اي قرار، يضع نفسه مكان الاخرين ليتمكن من فهمهم، متسامح وكريم ويتأقلم بسرعة مع اي مجتمع لذلك تجده ناجحا دائما ومحبوبا.
اليد المجوفة: (باطن اليد مجوف) يكدّ ويتعب ويناضل لكسب ما يصبو اليه بعرق الجبين، كرامته فوق اي اعتبار وعزّة نفسه كبيرة، حذر من الوقوع في الاخطاء او العجز المادي لذلك تجده يكافح باستمرار ليتزود بما يقيه شر السؤال.
اليد النحيلة: مرهف الاحساس يكره او يحب بكل احاسيسه، يرضى ويغضب بسرعة، تلعب الغيرة دورا اساسيا في حياته ويتملك الاشياء لدرجة لا يحب ان يشاركه فيها أحد، وهو ينبوع فكري وثقافي لكنه غيور جدا.
حرارتها:
اليد الرطبة: متوتر عصبي وخمول ويفتقر الى النشاط الجسدي.
اليد الجافة: عصبي المزاج مما يعرضه لأوجاع الرأس وفقدان الذاكرة.
اليد الدافئة: كريم وحنون ومليء بالطيبة والفرح لكنه يميل للثرثرة.
ملامحها:
اليد نافرة العظام: جدير بالثقة، مبدع وحيوي واستقلالي.
اليد غير المتناسقة: مزاجي وغامض ويصعب التكهن بتصرفاته.
ظهر اليد فيه نتوءات: متفهم ورائع، انساني ومحب للناس.
ظهر اليد فيه تجاعيد: ناضج وحريص على احترام شعور الاخرين


التامنه
ــــــــــــــ
اعرف شخصيتك من نوع الفاكهه
المفضله


البرتقال:أن الذي يحب البرتقال فهو لديه القدرة على النجاح ، ولكنه شخصية عنيدة يحب الكمال في كل شيء وهو امين ومخلص لكنه عصبي المزاج ، يمكن الوثوق به..

الموز: يميل الى الاسترخاء يحتاج لمن يشجعه ، وهو شخصية لطيفة ، يقفد الثقة بالنفس ، علاقته بالناس جيده ، حيث ينجذب اليه البعض بشكل كبير...

التفاح : يميل لالعاب الرياضية , شخصية مندفعة وصريحة ، لا يعتني بترتيب اغراضه الشخصية ، لكنه زعيم جماعة ممتاز، يتخذ الاجراءات بسرعة ، يحب السفر ، وحياته مليئة بالحماس.

العنب : شخص متقلب المزاج ، يحب العمل الجاد ، يصاب بالملل بسرعةينقصه النظام والانضباط ، يحقق النجاح اذا ما نظم وقته ، وهو شخص مؤدب وشعبي جدا بسبب طبيعته الدافئة المحببة.

جوز الهند:هو شخصية جدية وطيب القلب ، يميل الى التأمل يكون متهور احيانا، يتميز بالفطنة والذكاء ، يحب معاشرة الناس

الاناناس : سريع في اتخاذ القرارات والتصرف ، شجاع ويحب التغير في المجال المهني ، صادق مع الاخرين ، مخلص في عمله ، الصداقة فيرأيه ذات قمية كبيرة ، ويعجب الناس بشخصيته.

الكرز : يمتلك خيال خصب ، يشترك في الاعمال المبدعة ، يحب عائلته كثيرة ، ومنزله هو المكان الذي ياوي اليه ، حيث يجد الراحة فيه ، يحب الحياة ، رغم لا تكون فيها الصفاء الكامل.

المانجا: يتمتع بالقوة الذهنية ، ليس من السهل التأثير على افكاره ، بل احيانا متطرفا في أفكاره ، يحب التحدي والمغامرة....


التاسعه
ــــــــــــــ
اعرف شخصيتك من خلال
ردك على التليفون

(الو)
انسان هادي وحبوب ودايم ينام والجوال في الشاحن ولا يقفله بس يحطه على
الصامت ويحب يدهن رجليه قبل لا ينام ويلبس شراب وتتراوح اعمار الاشخاص
المستخدمين لتلك العباره من بين العاشره الى اربعين
(هلا)

اذا كان ذكر " غزلنجي بنمره واستماره
" واذا كانت انثى " تحب النوم
وتموت في شي اسمه ثوم وملقوفه"
(مرحبا)
ذكر " يتمنى يشتغل في مكان فيه استقبال زبائن
" انثى "مدلعه وشايفه حالها وتسوي نفسها تراني رديت كذا على بالي اعرفك يالي متصل"
(نعم)
راعي مشاكل اوراعية مشاكل ويحبون يعيدون الاتصال على الي يزعجونهم
علشان يهزءون
(ايوه)
هذا على نياته
(مين)
هذا حرامي ولا واحد عليه
ديون ويبي يعرف من الي يتكلم عشان اذا متسلف منه فلوس يقدر يصرفه
ويتزحلق على صابونة لوكس

(سم)

اذا ذكر "عنده فلوس وعنده مكتب عقار
" واذا انثى " راعية عزايم وتحب العروس ودلة القهوه حزة مغرب وعبايتها دايم على راسها


العاشره
ــــــــــــ
فيما يلي إختبار سريع لشخصيتك يحتاج إلى عشر دقائق فقط , أجب على الأسئلة بتأن بعد التفكير إذا أردت أن تحصل على نتيجة صادقة و دقيقة


أنت ترى أن المحظوظ حقاً هو الشخص الذي ... ؟


أ- لا يخاف شيئاً


ب- يتصف بالجمال و الثراء


ج- ينجح في أن يكون متفائلاً في كافة الظروف


ليقدر الآخرون شخصاً ما يجب أن ... ؟


ب- يبدو أمامهم كامل الثقة بنفسه


د- يعرف أن يقول الشيء الصحيح في كل مناسبة


ج- يحرص أن يحصل دائماً على إهتمامهم


يمكن للإنسان أن يخرج من مرحلة إكتئاب ... ؟


أ- بالإرادة و الإصرار


د- بمساندة و تعاطف المقربين إليه الذين يحبونه


ه- بالتعرف على حدوده و إمكانياته


من عادتك في النوم أن ... ؟


أ- تنام مباشرة بعد يوم حافل بالعمل و النشاط


د- تقرأ قليلاً في كتاب او مجلة حتى يغلبك النوم


ه- تتمهل في فراشك في الصباح بدلاً من ان تنهض على الفور حينما يوقظك المنبه


أعظم كارثة يجب أن تخشاها هي ... ؟


ب- فيضان يغرق مدينتكم


ه- وباء ينتشر في منطقتكم


د- زلزال يدمر منازلكم


أتعس الأناس هو الإنسان ... ؟


ه- ضعيف الشخصية و الإرادة


ج- الساذج الجاهل الذي لا يجيد التصرف


ب- منفر الشكل البعيد عن الجمال


أحلى ساعات نهاية الأسبوع بالنسبة لك ... ؟


أ- بعد ظهر يوم الجمعة


د- مساء يوم الخميس


ج- صباح يوم الخميس


أكثر إجاباتك ( أ ) : أنت نشيط و مندفع , تعيش دائماً في حالة تحد و اندفاع , تحب أن تربح دائماً لأن الخسارة بالنسبة لك ألم و هوان , تشتعل أعصابك بسرعة فتصبح عدوانياً لكنها أيضاً تبرد بسرعة ... كن مسالماً كل ما أمكنك هذا ولا تنكب على الجوائز و الإنتصارات مهما كان ثمنها



أكثر إجاباتك ( ب ) : أنت شخص مشاكس ذو نزوات , تحب أن تسيطر دائماً على المواقف و الأشخاص و تعاني كثيراً من القلق و الضجر لكن باستطاعتك أيضا أن تكون ساحراً فاتناً محبوباً من الجميع , كما أنك تحترم السلطات و التقاليد و الآخرين و يمكنك أن تدير الأمور دائماً لمصلحتك



أكثر إجاباتك ( ج ) : تحب أن تتمتع بكل لحظة من الحياة لأنك تدرك أن كل لحظة تعيشها ستصبح فوراً جزءاً من الماضي لأن الأحداث قصيرة العمر و إن كل شيء سيمر و ينتهي بسرعة , هذا الإقتناع يجعلك متشائماً عادةً , مكتئباً و منقبضاً في بعض الأحيان ... تفاءل و تمتع بكل لحظات حياتك



أكثر إجاباتك ( د ) : أنت دائم البحث عن الإنسجام و التناسق و النضج و الكمال , تنجح عادةً في الحصول على ما تريده ثم إنك منظم تحب أن ترى كل شيء في مكانه ولا تترك شيء للصدف ... يجب أن تضحي ببعض إنتظامك و أن تنفتح و تتبع نزواتك أحياناً و إلا خنقتك الوحدة


أكثر إجاباتك ( ه ) : البحث عن المتعة هو هدف حياتك , عندك رغبة كبيرة للتمتع بالحياة و حساسية عاطفية شديدة و تذوق كبير للفنون كما أنك تنكب على صحبة الآخرين ... أعطِ إهتماماً كبيراً لمشاكل العالم و ارفع جانباً أنانيتك و شغفك بكل ما يسعدك و يلذ حياتك



ال11
ــــــــــ



عن الشخصياات ...


يعني تعمل الاختبار البسيط ...
وتعرف انت زي اي شخصيه كرتونيه

بس لازم تجاوبو بسرعه وبدون تفكيير ...

يالله ابدوا

[1] ماالذي يصف يومك المفضل ؟

أ- عشاء على ضوء الشموع .. " اضف 4 نقـاط "
ب- الذهاب إلى مدينة الألعاب .. " اضف 2 نقطتين "
ج- التزلج في الحديقه .. " اضف 5 نقاط "
د- حضور حفله صاخبه .. " اضف 1 نقطه "
هـ - مشاهدة فلم .. " اضف 3 نقاط "

::
::

[2] شخصيتك في المدرسه ؟

أ- مزعج .. " اضف 2 نقطتين "
ب- مشاغب .. " اضف 1 نقطه "
ج- هادىء .. " اضف 4 نقاط "
د- راقي .. " اضف 5 نقاط "
هـ - مشهور .. " اضف 3 نقاط "

::
::

[3] ماهو نوع الفيلم المفضل لديك ؟

أ - كوميدي .. " اضف 2 نقطتين "
ب- رعب .. " اضف 1 نقطه "
ج- موسيقي .. " اضف 3 نقاط "
د- رومانسي .. " اضف 4 نقاط "
هـ - واقعي .. " اضف 5 نقاط "

::
::

[4] اختر وظيفه واحده من الوظائف التاليه:

أ- نادل في كوفي شوب أومطعم .. " اضف 4 نقاط "
ب- لاعب رياضي .. " اضف 5 نقاط "
ج- مدرس .. " اضف 3 نقاط "
د- شرطي .. " اضف 2 نقطتين "
هـ - موظف استعلامات .. " اضف 1 نقطه "

::
::

[5] اذا كان لديك وقت فراغ مدته ساعه واحد ماذا تفضل أن تفعل ؟

أ- القيام ببعض التمارين .. " اضف 5 نقـاط "
ب- القراءه .. " اضف 4 نقاط "
ج- مشاهدة التلفزيـون .. " اضف 2 نقطتين "
د- الاستماع الى الراديـو .. " اضف 1 نقطه "
هـ - النـوم .. " اضف 3 نقـاط "

::
::

[6] أي لون من الالوان التاليه هو الاحلى لديك ؟

أ- الأصفر .. " اضف 1 نقطه "
ب- الأبيض .. " اضف 5 نقاط "
ج- الازرق السماوي .. " اضف 3 نقاط "
د- الاخضر التركوازي .. " اضف 2 نقطتين "
هـ - الاحمر .. " اضف 4 نقاط "

::
::

[7] ما الذي تفضل ان تأكله الآن ؟

أ- آيسكريم .. " اضف 3 نقاط "
ب- بيتزا .. " اضف 2 نقطتين "
ج- سوشي .. " اضف 1 نقطه "
د- باستـا .. " اضف 4 نقاط "
هـ - سلطه .. " اضف 5 نقاط "

::
::

[8] ما هي عطلتك المفضله ؟

أ- نهاية الاسبوع .. " اضف 1 نقطه "
ب- عيد الفطر .. " اضف 3 نقاط "
ج- منتصف العام .. " اضف 2 نقطتين "
د- عيد الاضحى .. " اضف 4 نقاط "
هـ - عطلة الصيف .. " اضف 5 نقاط "

::
::

[9] اذا كان بإمكانك الذهاب لاحد الاماكن التاليه أيها تختار ؟

أ- باريس .. " اضف 4 نقاط "
ب- اسبانيا .. " اضف 5 نقاط "
ج- لاس فيغاس .. " اضف 1 نقطه "
د- هاواي .. " اضف 2 نقطتين "
هـ - هوليود .. " اضف 3 نقاط "

::
::

[10] اختر شخص تفضل قضاء وقت معه ؟

أ- شخص ذكي .. " اضف 5 نقاط "
ب- شخص شكله جميل .. " اضف 2 نقطتين "
ج- شخص يحب الحفلات .. " اضف 1 نقطه "
د- شخص يحب المرح طوال الوقت .. " اضف 3 نقاط "
هـ - شخص عاطفي .. " اضف 4 نقاط "



ودى هي الشخصيات ...



:: الــنـــتـــائـــج ::

* اذا كان مجموعك بين 17 -11 انت تاز Taz

انت متهور ومجنون والحقيقه انك تعلم ذلك ، تعلم كيف تمرح ولكنك قد تبالغ في ذلك ، لكنك تعلم ماذا تفعل وتتحكم بحياتك جيداً ، لا يرى الناس الاشياء دائماً مثل ما تراها انت ، ولكن هذا لا يعني ان تتصرف بعيداً عن افكارك ، حـاول ان تتذكر دائماً ان شخصيتك الجامحه قد تؤدي بك الى ايذاء نفسك أو الآخرين ...


* اذا كان مجموعك بين 26-18 انت باغز بانيBugs Bunny

انت مرح , صديق للجميع , ومشهـور .. اذا كنت وسط مجموعه فانك تمتعهم ويحبون صحبتك ، قد تخرج وترى العالم ولكنك في النهاية تعود للمنزل بنفس القيم التي تعلمتها من امك ، الزواج وان يكون لديك اطفال مهم لك ، لكن بعد ان تستمتع بحياتك ...


* اذا كان مجموعك بين 34-27 أنت تويتيTweety

انت لطيف والجميع يحبك ، انت الصديق المفضل الذي لا يرغب احد بخسارته ، انت لا تجرح مشاعر احد ابداً ونـادراً ما يجرح احد مشاعرك ، الحيـاة بالنسبة لك كالنسيم ، انت هادىء معظم الاوقات ، تستطيع العيش بدون قلق ولكن انتبه فقط من الاشخاص الذين يطعنون في الظهر ...


* اذا كان مجموعك بين 42-35 فأنت Peppe Le Pew لكن بدون الرائحة

انت عاشق الرومانسيه ، والورد هو كل ماتريده لتستمتع , انت جاد بخصوص جميع التزاماتك , انت شخص تحب عائلتك , تتميز بانك على اتصال مع العائله ولا تنسى ميلاد احد ابداً , ولكن انتبه فلا تدع حبك للرومانسيه يبعدك كثيراً عن الواقع ...




* اذا كان مجموعك بين43-50 انت سبيدي قونزالس Speedy Gonzales

انت ذكي وشخص مفكر ، لديك خطه لمعالجة أي موقف , انت شخص تتمتع بصحه جيده ذهنياً وجسدياً ، لديك قيم ومبادىء عائليه قويه , اهم نصيحة يمكن توجيهها لك هو ان تظل كما انت ولا تتغير ولا تتأثر كثيراً ، وتقوم بمراجعة الموضوع كثيراً اذا مررت بموقف سيء ...ـــ


ـــــــــــــــــــــــ
بس كده انا خلصت يا فتوكاتى
بجد
بجد
انا تعبت ف تجميعه
يعنى لازم
التقييم المتين
والرد الى هيفرحنى




.
.
.
.
ف امان الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.( اعرفى شخصيتك ).( اسئله كتير جوبى عليها)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات ناصر :: المنتدى :: قسم نسالي ومسابقات-
انتقل الى: