كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف اجعل زوجي يفتح قلبه لي بسرعة سريعا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعناعه

avatar

المساهمات : 4645
تاريخ التسجيل : 24/01/2014

مُساهمةموضوع: كيف اجعل زوجي يفتح قلبه لي بسرعة سريعا    الإثنين يناير 12, 2015 4:18 am

خمسة أسرار.. تجعـل زوجك يفتح قلبه لك!
لا أعرف ما يدور في ذهنه لأنه لا يقول لي شيئا عما يجري. هل هذا قول مألوف؟ يقول الرجال أنهم يواجهون صعوبة في جعل شريكات حياتهم تشاركنهم شعورهم.
وعندما يحدث ذلك تشعر المرأة بأنها معزولة عن زوجها ويشعر الزوج ان زوجته أساءت فهمه. ولكن هناك شيئا لا تدركه الكثيرات من النساء، وهو أن الرجال يودون أن يتحدثوا. وإذا توفرت لهم الظروف المناسبة ، سيتحدثون طوال الليل.
إذن ما هو السر الذي يجعل زوجك يكشف لك عما يدور في ذهنه ويشركك في مشاعره؟
السر الأول: الرجال الحقيقيون يخشون أن يكونوا مرفوضين
هذا صحيح . الأغلبية من الرجال يشعرون أنهم إذا باحوا بمشاعرهم سوف يقابلون بالسخرية فيصبحوا منبوذين ومحرجين. من المهم أن تدرك النساء أن الرجال بصورة عامة أكثر حساسية منهن بالنسبة لعزة النفس. لذلك إذا شعر الرجل أن رأيك فيه، أو نظرتك إليه سيتغيرّان بسبب ما يقوله ، ثقي أنه عندها لن يبوح بشيء.
السر الثاني: يجب تبادل المكاشفة والانفتاح بينكما
كل واحد لديه مشاكل ومخاوف وأسرار مطوية. الكثير من الرجال يفكرون: "إذا أفشيت لها هذا الشيء، سوف تتركني". يجب عليك أن تثبتي له عدم صحة ذلك. بوحي له بشيء عن نفسك يبين له أنك تثقين به بقدر ما يثق بك.

السر الثالث: تخلي عن الماضي
عندما يشعر الرجل أن ما يقوله سوف يشوّه أو يساء فهمه أو ينقل إلى أناس آخرين، يستحيل عليه أن ينفتح ويبوح بمكنونه. الطريقة الوحيدة لتجاوز هذا الفخ يعوق التفاهم هو إدراكك أن ما حدث في الماضي، ومهما فعل أو قال في السابق، كنت أنت أيضا جزءا منه.
السر الرابع : كوني مستمعة جيدة واثقة من نفسك
هل بالإمكان إقامة علاقات صادقة ومخلصة؟ الحقيقة هي أن المخلصين قلائل جدا. السبب الرئيسي الذي يجعل الناس غير مخلصين هو أن عواقب الإخلاص كبيرة. الكثير من الرجال يشعرون أن النساء يردن، بل ويحتجن أن يكذبوا عليهن لأنهن لا يحتملن الحقيقة الصحيحة. يقول الرجال أنهم يخشون قول الحقيقة لشريكاتهم لأن ذلك يغضبهن. النساء يطلبن تجاوبا من الرجال، ويشعرن بالانهيار إذا لم يحصلن على ما يردن . ومن ثم يستغربن عندما ينطوي الرجل ويحجم عن الكلام.
السر الخامس : كوني صادقة مع نفسك وكوني واعية
هذا سؤال قديم ، إلا أنه جيد ومناسب . كيف نكون صادقين مع الآخرين إذا لم نكن صادقين مع أنفسنا ؟ أفضل الطرق لحمل الرجل على المصارحة هو أن تكوني أنت نفسك صريحة ومنفتحة ، كوني طبيعية وانشري جوا من الدفء والرضى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف اجعل زوجي يفتح قلبه لي بسرعة سريعا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات ناصر :: المنتدى :: قسم عالم حواء-
انتقل الى: