بنات ناصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا

كاتب الموضوعرسالة
نعناعه

نعناعه

المساهمات : 11057

وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا  Empty
مُساهمةموضوع: وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا    وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2016 11:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
........................................
كيفكم بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا  Smile الاربعاء كنت شبه مريضة ظهري يؤلمني الم شديد
ويوم الخميس خلاااااااااااااااااااااااااص وصلت معايا وفضلت ابكي من الالم لجدتي وخالتي معها في نفس البيت بمكة طبعا واعطتني الوصفة لبرد (اسوء اختراع المكيّف )وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا  1
......................الوصفة بسييييييييييييطة:
تخلطي زيت زيتون مع زنجبيل مطحون ناعم بودرة وتسخنيهم على الناروتدهني الجسم كله وتنامي بدون مكيّف واذا ظهرك تعبان مثلي لاقدر الله عليكم على الارض وتتغطي ببطانية قديمة او كبرتاية نحن نقول اهل جدة ومكةوصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا  Wink
.................
وسلامتكم وربنا لايحوجكم لطبيب بس مو من مرة وحدة مرتين ثلاثة حسب مايرتاح جسمك وتقومي متعافية    

منقووووووول

وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة جدتي وخالتي الله يعافيهم للبرد بالجسم....رائعة بدون مبالغة ومجربتها انا
» أطيب وصفة بصدر الدجاج ممكن تعملوها للعيلة مع وصفة رز رائعة بطريقة سهلة وطعم كلو لذاذة????
» شعر هندي في 6 ساعات وصفة جدتي
» وصفة متميزة ** خبزة السلق من وصفات جدتي||
» وصفة مغربية رائعة للبياض ومضمونة