الأبيض:

كثيرا ما متفضلة المترددات , وضعيفات الملاحظة , والمرأة في ثوبها الأبيض اقرب ما تكون إلى الطهارة والنقاء وطيبة القلب والبساطة والصراحة البريئة. ولهذا يشبهون المرأة وهي في ثوب أبيض بالملاك الطاهر.



الأحمر:
هو اللون الممتاز عند صاحبات الجرأة والإرادة الحديدية , ومستحسناته. يملن بطبعهن إلى المشاجرات والمغامرات, وهن يتلذذن بمطالعة الروايات البوليسية. والمرأة التي تدمن ارتداء الملابس الحمراء كالنار يستمتع بدفئها الإنسان ولكن من (( بعيد لبعيد)) .



الأخضر:
هو لون النساء آلائي يتعاطين الفن, وهن عادة صاحبات ذوق رفيع , غير انه يدل على طباع غريبة تجعلهن لايعرفن الاستقرار , وتحب إليهن التغير الدائم . وهو محبب لدى 70% من الرجال.




البرتقالي:
تمتاز آللواتي يفضلن هذا اللون بطباع ثورية , وهن غالبا مستقلات في الرأي ولا يعملن بالنصائح ويسخرن بالتقاليد, ولهذا لايرتاح إليه الرجال ولا يسما الذين جاوزوا الشباب.


البني:
يتوق80% من الرجال إلى رؤية هذا اللون على نسائهم لأنه يدل على هدوء الطبع وحب العمل , إلا أن ذلك كثيرا مايجعلهن يفرضن أنفسهن على مجتمعهن . ويرى الرجل أن صاحبة هذا اللون أمينة مخلصة غير ميالة للنقاش والمشاجرة.


الأصفر :
تفضله النساء المولعات بالسهرات والزيارات والظهور في الأماكن الفخمة والجديدة . وقد شاع اتخاذ هذا اللون رمزا (( للغيرة )) , على انه من الألوان المحببة لدى70% من الرجال.


الأسود :
يدل على ميل صاحبته إلى التشاؤم والعبوس. وقد يكون تكرار استعماله هو العلة في ذلك. والواقع ان 90% من الرجال لاتعجبهم المرأة في هذا اللون الحزين.


الوردي :
تميل النساء المبذرات إلى تخير هذا اللون , وأكثرهن تنتهي حياتهن بالفقر لأنهن مجازفات مقامرات , وليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل. على أن 50% من الرجال يحبون هذا اللون.


الرصاصي:
تختاره عادة النساء الحذرات اللواتي يتحاشين التمادي في أبداء آرائهن وتراهن لايرفضن شيئا من أول وهلة ولا يرحبن به. إما الرجال فكثيرا ما ينعتن الميلات إلى هذا اللون بالكآبة وخمود العاطفة.


الأزرق:
هو لون المناضلات للحصول على الحرية والاحتفاظ بها بأي ثمن كان . وهن ذوات شعور مرهف , قابلات للمسايرة , كما أنهن في بعض الأحيان (( روممنطقيات)) ينظرن إلى الحياة الخلية من الموسيقى والفرح والحب نظرة استهتار


هؤلاء بنات حواء فايهن انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟