كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل مقشر طبيعي للوجه لصحة بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نعناعه

avatar

المساهمات : 4362
تاريخ التسجيل : 24/01/2014

مُساهمةموضوع: أفضل مقشر طبيعي للوجه لصحة بشرتك   الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:31 am

تعتبر هذه الفترة من السنة الفترة المثالية لتقشير الوجه، وإذا كنت من محبات الطبيعة فسوف يسعدك أن نقدم لك أفضل مقشر طبيعي للوجه، الذي سوف يمنح بشرتك نعومة وتجدداً لا مثيل له، ولذا فإن قراءتك السطور القادمة هي فرصة رائعة للتعرف على مكونات المقشر الطبيعي للوجه وطريقة تطبيقه بشكل موثوق سليم..
 اخترنا لك أهم 5 وصفات لتقشيرالوجه طبيعياً اختاري منها ما يناسبك واستمتعي بالنتيجة..
مقشر طبيعي للوجه من التوت والعسل لجميع أنواع البشرة
يشتهر التوت بخواصه المغذية والمجددة لخلايا البشرة بينا تعمل حبيبات السكر على تقشير البشرة بلطف ويساهم العسل في ترطيب البشرة ولذا فإن هذه الخلطة مثالية لجميع أنواع البشرة، ولتحضيرها اخلطي ربع كوب من التوت البري في الخلاط المنزلي ومن ثم أضيفي إليها ملعقة من العسل الطبيعي وحركيها جيداً وفي الختام أضيفي ملعقة من السكر الأبيض ولا تحركيها كثيراً، ومن ثم وزعي طبقة سميكة من هذا الخليط على بشرة وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر. 
تعرفي أيضاً على تقشير الوجه: بالخلطات الطبيعية، الليزر والتقشير الكيميائي
 مقشر طبيعي للوجه من القهوة وزيت  الزيتون
تشتهر القهوة بقدرتها الرائعة على تقشير البشرة بلطف بينما يساهم زيت الزيتون الطبيعي في ترطيب البشرة، ولتحضير هذه الخلطة كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة من القهوة المطحونة مع ملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم افركي وجهك بالخليط لمدة 5 دقائق على شكل حركات دائرية واتركي الخليط لمدة 15 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر.
مقشر طبيعي للوجه من اللوز وماء الورد 
احرصي على تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع مهما كان نوع بشرتك، ولتطبيقها قومي بخلط ملعقة كبيرة من ماء الورد مع نصف ملعقة من اللوز المطحون وعند الحصول على عجينة متماسكة قومي بتوزيع الخليط على بشرة وجهك وبالتركيز على أماكن البقع الداكنة، وافركي وجهك بالخليط لمدة 5 دقائق على شكل حركات دائرية ومن بعدها اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر.
مقشر الشوفان وزيت جوز الهند وجوزة الطيب الطبيعي
يتكون هذا المقشر من الشوفان وجوزة الطيب وزيت جوز الهند، وتتوزع المقادير على النحو التالي ربع كوب من الشوفان المطحون وملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من بودرة جوزة الطيب، ومن ثم افركي وجهك بالخليط لمدة 5 دقائق على شكل حركات دائرية ومن بعدها اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء الفاتر.
تعرفي على طريقة تقشير البشرة خطوة خطوة
مقشر  لذوات البشرة الدهنية
تتكون هذه الوصفة من بياض البيض والملح البحري وعصير الليمون، ونريد أن ننوه بأن هذه الوصفة لا تناسب ذوات البشرة الحساسة لأن الملح البحري قد يسبب احمرار وتخريش للبشرة الحساسة ويمكن استبداله بالسكر ليناسب صاحبات البشرة الحساسة، ولتطبيقه اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من ملح البحر وملعقة من عصير الليمون ومن ثم قومي بفرك وجهك بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه ليجف قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. 
بعد أن تعرفت على أفضل مقشر طبيعي للوجه باتت الكرة في ملعبك لتدللي بشرتك وتجدديها عبر تطبيق إحدى هذه الخلطات وتنعمي ببشرة يحسدك عليها الجميع!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل مقشر طبيعي للوجه لصحة بشرتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات ناصر :: المنتدى :: قسم الاسرة والصحه-
انتقل الى: