بنات ناصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة كنا نتداولها انا واصدقائى

كاتب الموضوعرسالة

قصة كنا نتداولها انا واصدقائى  Empty
مُساهمةموضوع: قصة كنا نتداولها انا واصدقائى     قصة كنا نتداولها انا واصدقائى  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 22, 2013 5:58 pm

كانت عمياء و مع ذلك كانت مخطوبة من رجل شهم يحميها و يحبها و رغم ان لها عائلة فقد كان هو الاب و الاخ و العم و الخال لم تحب غيره قط و لكنها قد خافت من ان يكون من الممثلين الذين لا يشتهوا الا الاموال أو ان يكون حبه لها مجرد شفقة
و فى يوم من الايام طلب منها الزواج فرفضت رفضا صارما مع عدم تغيير تعبير الوجه فهى لم تكن تكرهه و عندما سألها عن السبب قالت :لن اتزوجك الا عندما اراك !!
ظهر فى يوم من الايام طبيب من المشفى القريب من بيت الفتاة و هو يخبرها بسرور ان احدا ما قد تبرع لها بعينين .. كادت الفتاة ان تسقط من الفرحة و لم تصدق انها اخيرا ستزوج خطيبها
بعد مرور عدة ايام بعد العملية كانت عيناها معصوبتان منتظرة امر من الطبيب بخلع الرباط الجراحى ثم سمعت صوت خطيبها بجانبها و هو لم يفارقها لحظة واحدة منذ العملية حتى الان
جاء اليوم المنشود و قال الطبيب :انه الوقت لكى ترى !
فابتسمت ابتسامة عريضة و لم تكات تصدق عندما رأت الجميع امامها ابيها و امها و .. خطيبها
اقترب منها و قال الن نتزوج الان
فرحت الفتاة و لكنها كادت ان تفقد وعيها عندما عرفت ان خطيبها اعمى !!
و رفضت كل الرفض لزواجها به .. و حينها قد اقترب الفتى من اذنها بلطف وقال بحنيت صوته : أرجو ان تحافظى على عينى .. و لم تره الفتاة يوما بعد ذلك ..!!

النهاية

قصة كنا نتداولها انا واصدقائى
صفحة 1 من اصل 1