بنات ناصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كرتون وقصص واسلامي وعام ومسلسلات وصور فرفشه ونسالي والعاب وطبخ وعالم حواء ديكور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف ارتحتُ من هم غسيل الصحون ؟

كاتب الموضوعرسالة

كيف ارتحتُ من هم غسيل الصحون ؟  Empty
مُساهمةموضوع: كيف ارتحتُ من هم غسيل الصحون ؟    كيف ارتحتُ من هم غسيل الصحون ؟  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 02, 2013 4:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان ياما كان في قديم الزمان ... كان هم غسيل الصحون معذبني ومجنني إلى ان اكتشفت طريقة خلصتني من هذا الهم والحمدلله رب العالمين.. طريقتي هي :

اولا: حددت اوقات معينة لغسيل الصحون

واوقاتي هي :
1- بداية اليوم .... يعني اول شيء اعمله عند دخولي للمطبخ بعد استيقاظي من النوم هو غسيل الصحون .
2ـ في وسط اليوم ... وغالبا بيكون الوقت بعد صلاة العصر تقريبا .
3ـ قبل النوم ... احرص اني ما أنام قبل ما اغسل الصحون كلها ... وهذا لايعني أني لا أجد صحون بعد استيقاظي من النوم في اليوم الثاني.... لااااااا ... في ناس ينامون بعدي ويتركون وراهم اكواب وصحون وملاعق وطبعا مافي احد بيغسلهم غيري.

ثانيا : اغسل الصحون اثناء الطبخ

يعني احرص على غسيل اكبر قدر من الصحون وانا اطبخ ... يعني اثناء انتظاري لشيء يغلي او شيء يقلي.. استغل فترة الانتظار في الغسيل .

ثالثا: ذكر الله والاستغفار اثناء غسيل الصحون .

هذي الخطوات الثلاثة ريحتني كثيييير من هم غسيل الصحون ... وصدقوني الحين اذا قلت لكم انو غسيل الصحون صار شيء ممتع بالنسبى لي والحمد لله .

وبالنسبة للخطوة الاولى اللي هي تحديد الاوقات صرت بعد ما طبقتها اشتاق لغسيل الصحون .. لأني محددة اوقات معينة ومستحيل تقريبا اغسل في اوقات غيرها ... واحيانا اكون مشغولة في شيء ثاني ولما يجي الوقت اللي محددته لغسيل الصحون اترك اللي في يدي واقول لنفسي بروح اسلي نفسي في غسيل صحوني ..والله يا بنات ما تدرون كيف ارتحت من هم غسيل الصحون ووفرت وقتي لأشياء ثانية في حياتي ..
صحيح نسيت اقول لكم طريقتي القديمة في غسيل الصحون ... كنت اغسل الصحون طول اليوم وكلما دخلت المطبخ وشفت صحن ولا كوب ولا ملعقة رحت غسلتها وهذا اللي جاب لي الهم .. حتى اني كرهت غسيل الصحون ايام الخميس والجمعة ...لأنها تخليني ما استمتع باجازتي ... لكن الحين الحمدلله رب العالمين طريقة الخطوات الثلاث اللي كتبتها مرة مريحة بالنسبة لي .. أطبقها كل يوم والحمدلله مرتاحة معها ... ايش رايكم في طريقتي ... آرائكم تهمني .. ارجو التعليق بصراحة ... واذا عندكم افكار افضل اعطوني اياها عشان استفيد منها . كيف ارتحتُ من هم غسيل الصحون ؟  F0lcap9cakp6

كيف ارتحتُ من هم غسيل الصحون ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  طريقة حلوه علشان تضيعي ريحه السمك من الصحون بسهوله
» سائل غسيل للصحون من صنعك
» لا تتعبي نفسك في غسيل السجاد
» ادخل بسرعه علاج الإمساك/الإسهال/نزلات البرد/ ضمور الكلي بدون غسيل باذن الله